Smart Clean – Phone Booster

1.3.0

4.0/5 الأصوات: 2
تطبيق تسريع وتنظيف الهاتف
تحميل APK 1.3.006‏/01‏/2023
×

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تنزيل المنظف الذكي Smart Clean 1.3.0

هناك الكثير من الأدوات والأدوات المساعدة على تحرير مساحة التخزين الخاصة بالأجهزة المحمولة. بعضها بسيط، بينما يتطلب البعض الآخر القليل من التفكير قبل أن تذهب وتضغط على الأزرار. المنظف الذكي Smart Clean – Phone Booster هو أحد تلك الأدوات التي سيكون استعمالها بسيطًا.

الفكرة جيدة خاصة أنه من المحتمل أن يكون لديك ملفات على وحدة التخزين الخاصة بك لا تريدها أو لا تحتاجها، وبرنامج المنظف الذكي هو حل يعمل بلمسة واحدة للتخلص من معظمها. ولكن هناك أيضًا إمكانية لحذف الأشياء التي لا تريد حذفها، مثل ملفات خام الكاميرا وحتى التطبيقات التي لم تستخدمها مؤخرًا. دعنا نلقي نظرة على ما يفعله هذا التطبيق بالضبط عند النقر فوق أي زر داخله.

ما هو المنظف الذكي

يساعد تطبيق المنظف الذكي على تحرير مساحة التخزين الخاصة بك عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والمتبقية وذاكرة التخزين المؤقت التي تؤدي إلى إبطاء هاتفك. باستخدام هذا المنظف الاحترافي، يمكنك أيضًا تنظيف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت في التطبيقات الاجتماعية دون القلق بشأن حذف الملفات الخاطئة.

 يساعد التطبيق أيضًا على تسريع الهاتف عن طريق تحرير ذاكرة الوصول العشوائي. بعد تعزيز هاتفك المحمول. سيقوم تطبيق المنظف الذكي بتحليل وتحسين استخدام وحدة المعالجة المركزية بشكل ديناميكي، وتقليل درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية إلى الحد الأدنى وتحسين الأداء، وبالتالي زيادة متانة هاتفك بشكل كبير. كما تساعدك خدمة VPN المجانية على اختراق قيود المحتوى وحماية خصوصيتك وأمانك بسرعة ثابتة وسريعة.

لماذا عليك استخدام المنظف الذكي Smart Clean

إذا كنت تستخدم منظف android الذكي هذا، فسيؤدي ذلك إلى إدارة منظمة لمساحة التخزين تتيح لك زيادة سرعة جهازك. يساعدك أيضًا على توفير الوقت عندما يعمل الجهاز ويذهب كل الرصيد إلى منظف تطبيق android. يمكنك مسح جميع الملفات غير المرغوب فيها يدويًا ولكنها عملية ضخمة، باستخدام التطبيق، يمكن القيام بذلك ببضع نقرات مما يؤدي إلى توفير الوقت.

يتيح لك الجهاز النظيف أداء المهام بسرعة وفعالية لتوفير الجهد والوقت الإضافيين. حتى أن العديد من منظفات تطبيقات Android تأتي مع ميزة تقوم بتحليل وتقييم المساحة التي يشغلها كل تطبيق مثبت والتعامل معها وفقًا لذلك.

 يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة للبحث عن الملفات والمستندات غير المستخدمة على جهاز Android الخاص بك. بعد الانتهاء من المهمة، سيتم ضغط جميع الملفات. بدون إزالة أي ملفات، يقوم بضغطها لزيادة المساحة على جهازك. ومع ذلك، هناك حقيقة أن الملفات المضغوطة تحتاج إلى وقت أطول لفتحها، ولكن عندما تريد استخدام هذه الملفات، يمكن لجهاز android فك ضغطها.

طريقة استخدام Smart Clean

بمجرد تنزيل المنظف الذكي يتم منحك ثلاث فئات من لأشياء التي سيتم حذفها عند الضغط على الزر “تنظيف”، والذي ستجده عند فتح أي من الخيارات المدرجة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها هذا – انقر فوق أحد رموز الفئات، وتحقق من ما تم تحديده وشاهده، ثم اضغط على “نظيف” في الجزء السفلي لحذفه بالكامل. بالطبع، من المهم جدًا تحديد ما تريد حذفه.

الفئة الأولى

تتضمن الفئة الأولى، الملفات المؤقتة والملفات الأولية، ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق (أشياء مثل الصور المصغرة أو الملفات الأخرى التي يمكن استبدالها بسهولة بواسطة التطبيقات)، والبيانات التي قمت بحفظها في حافظة الهاتف، والإصدارات الأولية لأي صور تريدها. لقد تم التقاطها باستخدام إعداد jpeg + raw. لن يضر حذف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق بأي شيء، على الرغم من إعادة بنائها أثناء استخدام التطبيقات مرة أخرى.

يعني حذف هذه الملفات أنه سيتعين عليك تنزيل الأشياء مرة أخرى، لذا ضع ذلك في الاعتبار. من المحتمل أنك لست بحاجة إلى أي شيء مخزّن في علبة القصاصات (حيث الأشياء التي نسختها ، مثل كتلة نصية) لذا فإن حذفها لا يحتاج إلى تفكير. ومع ذلك، قد تكون الملفات الأولية من الكاميرا شيئًا تريد الاحتفاظ به. إذا لم تكن قد قمت بالفعل بنسخها احتياطيًا، سواء عبر الإنترنت أو على وسائط مادية أخرى، فستفقدها إلى الأبد إذا قمت بحذفها. قد لا تتضمن بعض أنظمة النسخ الاحتياطي التلقائي للصور ملفات خام ، لذا تحقق جيدًا للتأكد قبل الانتقال إلى الزر ‘.

مجلد التنزيل

التالي هو مجلد التنزيل الخاص بك. هذه هي الملفات التي قررت حفظها، مثل صورة من نص أو محادثة عبر الإنترنت، أو دليل مستخدم .pdf لجهاز الاستريو الخاص بك. في أي وقت قلت، “مرحبًا ، أريد حفظ ذلك!” من المحتمل أن يكون مجلد التنزيلات هو المكان الذي تم حفظه فيه. عند فتح هذا القسم من الأداة المساعدة Smart Cleaning (التنظيف الذكي)، ألق نظرة على الملفات نفسها. إذا كنت تريد الاحتفاظ بها، فقم بإلغاء تحديد المربع المجاور لها. إذا لم تعد بحاجة إليها بعد الآن ، فاتركها محددة وسيتم نقلها بعيدًا!

الفئة الثانية

تطبيقات الخمول ، هي المكان الذي تصبح فيه الأشياء أكثر صعوبة. هذه هي التطبيقات التي يمكنك إلغاء تثبيتها، والتي لم يتم استخدامها في فترة زمنية معينة. يمكنك ضبط مدة بقاء التطبيقات في وضع الخمول قبل أن يقرر Smart Cleaning (التنظيف الذكي) أنك لست بحاجة إليها في إعدادات Smart Cleaning (التنظيف الذكي). يختفي أي تطبيق يتم فحصه عند الضغط على الزر “نظيف”، ومن المحتمل أنك ستحتاج إلى إعادة ضبط هاتفك إلى إعدادات المصنع لاستعادته.

فكرة تطبيق التنظيف الذكي ليست سيئة. سيكون لدينا جميعًا في النهاية مجموعة من الأشياء غير المرغوب فيها التي تسد أشياء مثل ملفاتنا المؤقتة أو مجلد التنزيلات، ومكانًا سهلًا للتخلص منها يوفر الوقت. فقط تأكد من البحث والاطلاع على ما تقوم بحذفه بالضبط قبل حذفه.

مزايا وعيوب Smart Clean – Phone Booster

 قبل تنزيل التطبيق لابد وأنك متشوق لمعرفة مزايا وعيوب Smart Clean-Booster,Cleaner. قبل أن نبدأ سأشرح لك ما هو المنظف؟ إنه تطبيق يدير ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة مما يجعل هاتفك أسرع وأكثر سلاسة، لذلك إذا كنت تريد تجربة تطبيق Smart Clean-Booster,Cleaner، فتعرف على عيوبه ومميزاته : –

مزايا Smart Clean – Phone Booster

  1. يمكنك تنظيف هاتفك من ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط والتطبيقات غير المستخدمة ، حتى تتمكن من الحصول على مساحة أكبر في هاتفك.
  2. يمكنك إيقاف أنشطة الخلفية غير الضرورية نتيجة لذلك يمكنك الحصول على المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للاستخدام والمزيد من استخدام عمر البطارية.
  3. يمكنك الشحن السريع الذي يمكّن هاتفك من شحن هاتفك بنسبة 100٪ في وقت أقل.
  4. إضافة مضاد فيروسات لحماية هاتفك من الفيروسات والحصول على تجربة أندرويد آمنة.
  5. عنصر واجهة مستخدم عائم ، وبعض الأدوات السريعة في الشاشة الرئيسية ، لذلك يمكن استخدام  Smart Clean-Booster,Cleaner دون فتح التطبيق.

الآن بعد أن رأينا مزايا برنامج المنظف الذكي Smart Clean المفيدة جدًا، لنرى بعض العيوب : –

عيوب المنظف الذكي Smart Clean

  1. في حالة إساءة استخدام التطبيق، يمكنك حذف بعض الملفات المهمة أو الصور أو مقاطع الفيديو ، إلخ …. .
  2. نظرًا لأنه تطبيق ، فسوف يستغرق بعض المساحة من ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك نتيجة لذلك سيصبح هاتفك أبطأ ، ولكنه لا يستغرق سوى 7 ميغابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي.
  3. قد تتسبب قدرة الشحن السريع في ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

لا تزال بعض العيوب البسيطة التي نأمل أن يتم إصلاحها مع التحديثات.

معلومات أكثر

مطور
Key APP Team
تطوير
06‏/01‏/2023
بحجم
19.43 MB
الإصدار
1.3.0
المتطلبات
5.0
تقرير

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ
1.2.6 20.35 MB 5.0 04/02/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *