NumberBook- Caller ID & Spam B

4.1.4

4.5/5 الأصوات: 12
تعرف علي هوية المتصل وحظره
تحميل APK 4.1.42022/11/12
×

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تنزيل نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل Number Book 4.1.4

نمبر بوك Number Book من منا لم يستقبل مكالمات هاتفية من أرقام مجهولة لا يعلم عنها شيء، بل وحصلنا على الكثير من الرسائل النصية الصادرة عن أُناس مزعجين، وهيتحتوي في بعض الأحيان عن مواد إبحاية أو غير أخلاقية، وفي أحيان أخرى قد تحتوي على معلومات هامة جدًا. في كلا الحالتين يحتاج المستخدم إلى تنزيل أي تطبيق يمكنه من معرفة صاحب هذا الرقم أو أي معلومات عنه، وهذا بالضبط ما يقدمه لك تطبيق نمبر بوك.

تم تصميم تطبيق نمبر بوك لمستخدمي الهواتف الذكية للتعرف على المتصلين. وهو يعمل تمامًا مثل تروكولر مع بعض الاختلافات البسيطة، حيث يساعده  المستخدمين على تحديث الأرقام والأسماء الموجودة على المنصة. على هذا النحو، فهو عبارة عن دفتر عناوين افتراضي يساعد في عرض اسم المستخدم حتى إذا لم يكن لديك الرقم على هاتفك. لقد ساعد في حل مشكلة الحصول على أرقام مجهولة للاتصال بك عندما لا تعرف من هو. قبل تثبيت تطبيق المتصل الحقيقي، عادة ما أستمع إلى صوت المتصلين وأحاول التعرف على الصوت. يعمل تطبيق نمر بوك عبر أنظمة أندرويد و iOS.

ميزات تطبيق Number Book

 نمبر بوك هو تطبيق معرف المتصل فائق القوة. يساعد المستخدمين على تحديد المتصل، ويخبرك من وأين المتصل. أكثر من تحديد المتصلين غير المعروفين، يمكن لبرنامج نامبر بوك أيضًا حظرهم. يمكنك كذلك التعرف على المتصلين غير المرغوب فيهم في منطقتك والمناطق المحيطة. احصل على قائمة جهات الاتصال في القائمة السوداء لزيادة قائمة قائمة البريد العشوائي الموجودة بالفعل. سيحصل المتصلون في قائمة الرسائل غير المرغوب فيها على نغمة مشغول من نهايتهم ولن تلاحظ حتى عندما يتصلون.

البحث بالأسم أو رقم الهاتف

احصل على البحث عن أي اسم أو رقم لمعرفة المستخدم. كل ما عليك فعله هو إدخال رقم ومعرفة صاحب الرقم وربما صورة الملف الشخصي. قد لا تكون دقيقة في بعض الحالات، لكنها في معظم الحالات. في الواقع، كلما زاد عدد المستخدمين في منطقة معينة، زادت دقة التطبيق في مطابقة الأسماء بالأرقام والعكس صحيح. هذه نفس الآلية التي يستخدمها برنامج تروكولر، وقد حققت نجاحًا كبيرًا لكلا التطبيقين.

محادثات نصية

 لا يتوقف التطبيق عن كشف هوية المستخدمين فحسب، بل يمكن المستخدم من إجراء محادثات نصية كتلك التي نجريها على واتساب وتليجرام وغير ذلك من تطبيقات المحادثات الفورية، كما يمكن أيضًا لأي مستخدم إرسال الصور والفيديوهات والمرفقات المختلفة، وبهذا يمكننا اعتبار برنامج نمبربوك كبرنامج يضم أكثر من برنامج في وقت واحد، لذا فإنه قد حصل على شعبية كبيرة حول العالم وأصبح لديه عدد مستخدمين كبير جدًا.

دليل هاتف

إنه يعمل مثل دليل الهاتف، لكن بقوة أكبر بكثير. إنه يمنحك في الواقع ما لن يفعله دليل الهاتف. وعلى الرغم من ميزات هذا التطبيق الفريدة إلا أنه قد أثار هذا مخاوف تتعلق بالخصوصية، والتي سنناقشها بمزيد من التفصيل أدناه.

سلبيات نمبر بوك

أظهر نمبر بوك أنه غير دقيق في بعض الحالات. علاوة على ذلك، لا يزال التطبيق مدفوعًا بالإعلانات. على الرغم من أنها تحتوي على إعلانات، إلا أنها سرية تمامًا وليست تطفلية.

أكبر عيب في التطبيق والخدمة هو مسألة الخصوصية والأمان والتطفل. منذ البداية، خاصةً عندما تتعلم كيف يعمل وعندما تمر بعملية التثبيت، هناك شيء مخيف ومخيف بشأنه. إذا لم تكن الخصوصية مشكلة كبيرة بالنسبة لك ولا تمانع في أن تصبح روابطك عامة، فستستمتع بحظر المكالمات ورقم الاسم الفعال الذي يطابق عروض التطبيق. ولكن إذا كنت تمانع في خصوصيتك وخصوصية الآخرين ، فاقرأ أدناه.

بحث العديد من الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق عن أسمائهم وأرقامهم وحصلوا على مفاجآت. وجد الكثيرون أرقامهم بأسماء مستعارة غريبة إلى جانب ألقابهم وصورهم لأنفسهم لم يعرفوا بوجودها من قبل. هذا نتيجة لما حفظه الآخرون لرقمك.

كيف يعمل تطبيق نامبر بوك ؟

بعد تنزيل نمبر بوك وأثناء التثبيت، يطالب التطبيق المستخدمين بالحصول على إذن (قبل استخدام التطبيق) للوصول إلى دفتر هاتفك. هذه الأذونات تمثل قاعدة البيانات الضخمة على الخادم الخاص بها. وبالتالي، فإن جمع المعلومات التي لديك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك هو الأهم من ذلك كله، الاسم الذي قمت بحفظ جهات الاتصال به. هذا هو السبب في أنه تطبيق التعهيد الجماعي. ومن ثم، فإن جهة الاتصال التي تراها تعرضها مستحقة فعليًا من جميع هواتف مستخدمي نمبر بوك.

جهات الاتصال

يدعي تطبيق نمبر بوك أن جهات الاتصال التي يأخذونها غير قابلة للبحث من قبل المستخدمين ، وهذا يبدو صحيحًا. ولكن بينما لا يستطيع الأشخاص البحث عن جهات الاتصال هذه على هاتفك ، يمكنهم البحث عن نفس البيانات في نموذج آخر في دليلهم. لذلك، باستخدام نمبر بوك والموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بهم، فإنك تتخلى عن خصوصية جميع جهات الاتصال في قائمة جهات الاتصال بهاتفك.

إلى جانب ذلك، هذه هي الطريقة التي ينتهي بك الأمر بها في كثير من الأحيان إلى الحصول على بيانات غير دقيقة وقديمة عن شخص أو رقم. وذلك لأن البيانات يتم استخلاصها من دفاتر عناوين الأشخاص، والتي غالبًا ما تكون غير محدثة. لكن الشاغل الأكبر هنا هو أن معلومات الاتصال الخاصة بك متاحة هناك ليبحث عنها أي شخص.

خصوصية المستخدم

الآن، في الوقت الذي أصبحت فيه التطبيقات العملاقة مثل واتساب جادة للغاية بشأن خصوصية المستخدم مع ميزات مثل التشفير من طرف إلى طرف، هل نحن على استعداد للسماح بمثل هذه المشكلات المتعلقة بالخصوصية دون رادع على هواتفنا وحتى المساهمة فيها؟ بالنسبة للعديد من الأشخاص، هذه ليست مشكلة، لا سيما بالنظر إلى القوة التي يأتي بها تطبيق نامبر بوك. فكر في كيف يتخلى الناس بسذاجة عن العديد من جوانب حياتهم الخاصة على فيس بوك ليراها العالم. من ناحية أخرى، لن يكون لدى المتشددون الخصوصية “لا” لهذا التطبيق. بالنسبة للآخرين، إنها مجرد مفاضلة بين الحصول على دليل بحث فعال للغاية وحظر المكالمات بسعر بعض الخصوصية.

سواء كنت تستخدم التطبيق أم لا، فإن اسمك ومعلومات الاتصال موجودة في دليل نمبر بوك، من بين ملايين آخرين. هذا بدون إذنك. ربما يكون الأمر كذلك بالنسبة لجميع جهات الاتصال في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. الخبر السار هو أنه يمكنك إلغاءاسمك من الدليل.

كيفية إلغاء اسمك من دليل نمبر بوك؟

عندما تقوم بإلغاء إدراج نفسك من الدليل، فأنت في الواقع تمنع الأشخاص من رؤية اسمك ورقمك ومعلومات ملفك الشخصي عند البحث في دليل نمبر بوك. يمكنك القيام بذلك عن طريق ملء النموذج بسرعة في صفحة إلغاء إدراج رقم الهاتف. لاحظ أن إلغاء إدراج رقمك يتطلب منك أيضًا التوقف عن استخدام التطبيق وإلغاء تنشيط حسابك. تحتاج إلى الخروج تمامًا من النظام.

حتى إذا كنت لا تستخدم التطبيق وقمت بإلغاء إدراج رقمك من الدليل، فلا يزال بإمكانك استخدامه عبر الإنترنت من خلال صفحتهم الرئيسية. ولكن هناك، يمكنك فقط إدخال الأرقام وليس الأسماء. بمجرد إلغاء القائمة، سيتغيب رقمك عن نتائج البحث في غضون 24 ساعة.

معلومات أكثر

مطور
Numberbook
تطوير
2022/11/12
بحجم
16.86 MB
الإصدار
4.1.4
المتطلبات
6.0
تقرير

الجديد

Bug fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *