inDrive. Rides with fair fares

5.8.1

4.7/5 الأصوات: 3
أعرض أجرتك وأحصل علي التوصيلة المناسبة
تحميل APK 5.8.130‏/11‏/2022
×

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تنزيل إندرايفر اعرض أجرتك inDriver 5.8.1

أصبحت تطبيقات السيارات الخاصة أمر شائع جدًا هذه الأيام، وهي بديل رائع للتاكسي الذي لا تستطيع ايجاده في أي مكان، علاوة عن الأسعار المبالغ فيها التي يفرضها السائق. inDriver إندرايفر هو واحد من هذه التطبيقات، وهو يعمل كأداة لاستدعاء السائقين والركاب في آن واحد، ومن خلاله يمكن للراكب تحديد السعر المناسب له قبل الانطلاق.

التطبيق متوفر في أكثر من 500 مدينة في 34 دولة، وهو ينمو بسرعة بالغة. ويمكننا القول أن هذا البرنامج قد أعاد الطاقة إلى أيدي الركاب. هل تريد أن تعرف كيف يمكنك توفير ما يصل إلى 30٪ على المشاوير؟ تابع هذا المقال لكي تتعرف على المزيد.

كيف بدأ إندرايفر inDriver

بدأت إندرايفر inDriver عملياتها في سيبيريا  وروسيا عندما اتخذت مجموعة من سكان ياكوتسك المحليين قرارًا مهمًا. قبل ذلك، ضاعف السائقون المحليون أجرهم بسبب سوء الأحوال الجوية، مما جعل سكان المدينة المحليين يشكلون مجموعة. في مجموعة “السائق المستقل”، طلب الأشخاص سيارات الأجرة الخاصة بهم، مع ذكر السعر المفضل لديهم. ثم أخذ السائقون المتوفرون الأوامر وقاموا بالرحلة. نتيجة لذلك، أصبح أكثر من 60.000 شخص جزءًا من هذه الشبكة الاجتماعية.

في عام 2013، بدأت شركة Sinet في تطوير تطبيق جوال متجذر في الصفقات في الوقت الفعلي. بعبارة أخرى، تعني الصفقات في الوقت الفعلي أنه يُسمح للركاب بتحديد سعرهم. ثم تم إطلاق الشركة دوليًا لأول مرة في ديسمبر 2014 بعد أن توسعت في مناطق أخرى. حاليا، مقرها في نيويورك. دخلت شركة سيارات الأجرة لأول مرة إلى إفريقيا، تنزانيا، في عام 2018. بعد ذلك، شق طريقه إلى كينيا وجنوب إفريقيا وأوغندا. في وقت لاحق دخلت نيجيريا رسميًا في عام 2018 بعد أن بدأت بالفعل عملياتها. والآن تطبيق inDriver متوفر في عدد كبير من الدول، بما في ذلك بعض البلدان العربية.

اعتبارًا من الآن، لدى إندرايفر inDriver أكثر من 50 مليون عميل في 31 دولة مختلفة. تعد الشركة واحدة من أفضل ثلاث خدمات حجز سيارات في العالم من خلال التنزيلات.

ما هو تطبيق إندرايفر inDriver؟

يشبه تطبيق inDriver تطبيقات استدعاء الركوب الأخرى مثل كريم وأوبر وسويفل ولكن مع اختلاف كبير. حيث يمنح هذا التطبيق الراكبون السائقين السعر الذي يريدونه، ويمكن أن يتوصل كلاهما إلى اتفاق مرضي للطرفين. وإذا لم يكن الراكب راضيًا، فيمكنه أن يقرر الانتظار حتى يأتي سائق آخر بسعر آخر. وبمجرد حصول السائق والراكب على الأجرة التي تناسبهم، يتوجهون إلى محطتهم.

 لا يسمح تطبيق inDriver بالدفع عن طريق البطاقات، فإما أن تمنح السائق نقدًا أو تدفع عن طريق إجراء تحويل. هذا يجعل الأجرة أرخص مما هي عليه في الخدمات الأخرى.

كيف يعمل  تطبيق inDriver ؟

 يضع إندرايفر inDriver قوة التنقل بأفضل في يد الراكب. يجب على الراكب تحديد الأجرة واختيار السائق. لا يحدد inDriver السعر وفقًا للوقت والمسافة المقطوعة مثل الخدمات الأخرى. بصفتك راكبًا، يمكنك التفاوض مباشرة مع السائقين ويمكنك أيضًا توفير ما يصل إلى 30٪ على الرحلات.

اختر سائق سيارة أجرة من قائمة السائقين الذين قبلوا طلب رحلتك مع إندرايفر. يمكنك اختيار سائقك بناءً على أفضل صفقة، وقت الوصول، تقييم السائق، عدد الرحلات المكتملة وحتى طراز السيارة. يسمح لك إندرايفر برؤية اسم السائق وطراز السيارة ورقم لوحة الترخيص وعدد الرحلات المكتملة مسبقًا قبل قبول المشوار. أثناء رحلتك، يمكنك مشاركة معلومات السائق وموقع السيارة في الوقت الفعلي مع عائلتك أو أصدقائك باستخدام زر “مشاركة الرحلة”. يمكن مشاركة موقعك الجغرافي في الوقت الفعلي عبر برامج المراسلة أو الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة.

إذا كان لديك أي متطلبات محددة، يمكنك تحديد الوظائف الإضافية للسفر مثل طلب سيارة دفع رباعي أو سيارة فاخرة أو سيارة أجرة. يمكنك أيضًا طلب نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، أو محطات توقف إضافية في الطريق، أو خطة سيارة أجرة سفر خاصة، أو مقعدًا للأطفال، أو لتلبية احتياجات خاصة. يمكنك كتابة متطلباتك المحددة أو أي تفاصيل أخرى في حقل التعليقات.

بصرف النظر عن الاختلافات الرئيسية في تطبيق إندرايفر inDriver ، فهو لا يختلف كثيرًا عن التطبيقات الأخرى للسيارات الخاصة. لطلب توصيلة، اتبع هذه الخطوات السهلة:

  1. قم بتنزيل تطبيق inDriver إذا لم يكن لديك بالفعل.
  2. ضع في موقعك الحالي.
  3. بعد أن تضع في منطقتك ، أضف محطتك في الحقل الصحيح.
  4. بعد ذلك، ستحتاج إلى إضافة عرض التسعير المفضل لديك.

سيعرض التطبيق ثلاثة عروض أسعار مختلفة. العرض الأول هو مزايدتك (الفارس) واثنان آخران. تسمح العطاءات الأخرى للسائق بتقديم عطاء مضاد. عادة ما تختلف عن طريق قول # 200 و # 400. على سبيل المثال، إذا كان عرض التسعير الخاص بك # 400 ، فقد يعرض التطبيق # 600 و # 800. يمكن للراكب بعد ذلك تقديم عرض مضاد باختيار 800 #. إذا كنت لا توافق على هذا المبلغ، يمكنك الرفض. إذا كنت كذلك، فأنت تقبل. بحلول الوقت الذي يتم فيه كل ذلك، سيوصلك السائق ويأخذك إلى محطتك النهائية. قد تعتقد أن الأمر يبدو وكأنه مزاد، وهو أشبه بذلك بالفعل.

أين يعمل تطبيق إندرايفر؟

 يقع تطبيق inDriver إندرايفر في 31 دولة حول العالم منها أمريكا، تانزانيا، مصر، كينيا، روسيا، كازخستان، بوليفيا، كوستاريكا، السلفادور، البرازيل، كولمبيا، المكسيك، تشلي، نيجيريا، بيرو، بوليفيا وعدد كبير من الدول. وقد كشفت الشركة أن تسعى للتوسع في بلدان أخرى خلال السنوات القادمة.

كيف يجني inDriverالمال؟

عندما تم إطلاق إندرايفر inDriver لأول مرة في نيجيريا، لم يتقاضى أي عمولة من السائقين. سمحت الشركة للركاب باستخدام التطبيق لفترة تجريبية مجانية مدتها ستة أشهر. وبعد الفترة التجريبية، فرضت الشركة عمولة على السائقين من 5٪ إلى 8٪ على كل رحلة. العمولة أقل بكثير مقارنة بأمثال Uber التي تتقاضى ما يصل إلى 25 ٪.

الآن، نظرًا لأن إندرايفر لا يحتوي على خيار الدفع بالبطاقة ، كيف يربح المال؟ وفقًا للشركة، سيحتاج السائقون إلى دفع عمولتهم بعد تجربة الستة أشهر. إذا لم يدفعوا، فلن يتمكنوا من الوصول إلى التطبيق. ومن المثير للاهتمام، أنه يمكن للسائقين كسب المزيد من المال من التطبيق، حتى مع الطراز. للسائقين الحرية في ركوب المشاوير ضمن النطاق السعري المناسب. إذا لم يكونوا على ما يرام مع الأجرة التي يقترحها الراكب ، فيمكنهم رفضها. أفضل جزء هو عدم معاقبة السائقين على عدم ركوبهم. يساعد هذا كل من السائق والراكب على العمل مع الأسعار التي تناسبهم بشكل أفضل.

كيف تصبح سائق inDriver

لتصبح سائق إندرايفر inDriver ، هناك العديد من الصناديق التي يجب عليك تحديدها. لقد قمنا بالتفصيل المتطلبات أدناه:

  1. يجب أن يكون لديك رخصة مركبة لسيارتك.
  2. يجب عليك القيادة بملف تعريف عملي.
  3. أو يجب أن يكون لديك شهادة شخصية شرطة.
  4. يجب ألا يتجاوز تاريخ سيارتك سنة 2000 أو أحدث.

عندما تكون مستعدًا للاشتراك ، ستحتاج الشركة إلى ما يلي منك:

  1. خذ لقطة شاشة لملف تعريف Bolt أو Uber الخاص بك.
  2. إذا لم يكن لديك أي من الملفات الشخصية، فالتقط صورة لشهادة الشرطة الخاصة بك.
  3. صورة للوجه الأمامي لرخصة القيادة الخاصة بك.
  4. صورة لك مع رخصة قيادتك.
  5. صورة السيارة من الأمام.
  6. صورة رخصة السيارة الخاصة بك.

للتسجيل كسائق، قم بما يلي:

  1. قم بتنزيل تطبيق إندرايفر من متجر التطبيقات الخاص بك.
  2. سجل كراكب.
  3. انقر على “تسجيل السائق عبر الإنترنت”.
  4. أضف الملفات الضرورية. لدينا مفصلة أعلاه.
  5. أضف رمز الإحالة الذي تراه.
  6. أخيرًا ، حدد “إرسال”.
  7. انتظر حوالي ساعة، ثم اتصل بالإنترنت. بمجرد أن تتمكن من استخدام الخريطة، فهذا يعني أنك قد تم اختيارك. هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية أن تكون سائقًا داخل السيارة.

معلومات أكثر

مطور
® SUOL INNOVATIONS LTD
تطوير
30‏/11‏/2022
بحجم
54.69 MB
الإصدار
5.8.1
المتطلبات
7.0
تقرير

الجديد

تغييرات طفيفة لتحسين التطبيق

يوفر هذا التحديث إصلاحًا للأخطاء ويضفي تحسينات على الأداء لجعل حياتك أكثر راحة. يرجى تقييم تطبيقنا ومشاركة أفكارك في المراجعات. سيسعدنا سماع رأيك!

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ
5.6.0 53.32 MB 7.0 05/02/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *