eFootball™ 2023

7.1.1

4.2/5 الأصوات: 16
لعبة كرة القدم الواقعية والمحبوبة لدي الملايين
تحميل APK 7.1.117‏/10‏/2022
×

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تنزيل لعبة بيس eFootball PES 2023 7.1.1

لعبة كرة القدم Efootball pes 2023 لعبة مجانية تمامًا لأجهزة الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر، وتُعرف هذه اللعبة منذ سنوات عديدة بدايةً باسم اليابانية إلى أن وصلت إلى اسمها الحالي وإصدارها الحديث.

إصدار لعبة بيس هذه السنة جاء باسم مختلف وجديد عما تعودنا من قبل، وهو Efootball pes 2023.

يحتوي الإصدار الجديد على تحديثات كثيرة تدعم إمكانية اللعب أونلاين عن طريق عمل منافسة بين اللاعبين يشارك بها أي لاعب او منافس من خلال الإنترنت.

يقوم اللاعب بتكوين فريق من الفرق المتاحة أمامه أو فريقه المُفضل ليكون قادرًا على الفوز به أمام الفريق الآخر ويكون اللاعبين الآخرين مُختلفين من كل دول العالم، وتقوم الشركة المسؤولة عن اللعبة فيما بعد باختيار أفضل اللاعبين من حول العالم ليقوموا بالاشتراك في المباراة النهائية.

تقام هذه المباراة مرة كل أسبوع من خلال بث مباشر عبر الإنترنت ويتم تكريم الأشخاص الفائزين في هذا الدور من جهة الشركة في حفل أسبوعي أونلاين مع بداية الأسبوع الثاني من اللعب.

تحتوي اللعبة على وضع Career Mode ، وهو وضع يخص المدير الفني للعبة، بهذه الوضعية تستطيع أن تكون مديرًا فنيًا لأكبر الفرق المشهورة في اللعبة.

فقد يكون بإمكانك أن تكون أنت المدير الفني لأكبر أندية العالم، وقد يمكن للاعب أن يصمم هو شخصية المدير الفني أو يختار شخصية أخرى مشهورة في اللعبة من بين الـ18 شخصية المشهورة مثل دييجو مارادونا، روبيرتو كارلوس، روماريو وزيكو.

وتتولى هذه الشخصيات إدارة اللعبة والفريق والصفقات وعملية التفاوض الذي يدور بين اللاعبين، وأيضًا تتحكم في عقد المؤتمرات ووضع خطط للفريق.

الشيء المميز في وضع المدير الفني أنه قادر على احتواء مشاهد سينمائية، وبعض الأحداث مع إحداث قصة تفاعلية مثيرة تجبر اللاعبين على العيش في أجواء اللعبة وشعورهم بتوتر وخوف من المباراة.

تضيف الشركة أساليب ديناميكية وواقعية في اللعب وتحرك اللاعبين داخل الملعب، كما تمنح اللعبة فرصة للاستمتاع بلعب أدوار كبار اللاعبين مثل رونالدو وبيكهام وميسي مع تنفيذ حركاتهم والتمريرات الساحرة الخاصة بكل لاعب.

معلومات أكثر

مطور
KONAMI
تطوير
17‏/10‏/2022
بحجم
2.96 GB
الإصدار
7.1.1
المتطلبات
7.0
تقرير

الجديد

A number of issues were fixed.
*Check out the News section in-game for more information.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *