Car Driving School : Car Games

2.31

4.3/5 الأصوات: 55
تعلم قيادة السيارات مع لعبة السيارات الرائعة
تحميل APK 2.3131‏/10‏/2022
×

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تنزيل لعبة تعلم قيادة السيارات Car Driving School 2.31

تعتبر مدارس تعليم القيادة في الحياة الواقعية مملة ، وهذا هو السبب في أن تعديلاتها على ألعاب الفيديو تكون أكثر متعة وأمانًا في نفس الوقت. افترض أنك تريد تجربة محاكاة أكثر بساطة. في هذه الحالة، يجب أن تجرب لعبة تعلم قيادة السيارات Car Driving School  – متوفر الآن للعب والتنزيل على جهاز الكمبيوتر.

استمتع بلعبة سيارات أكثر تميزًا وتعلم القيادة شبه الواقعية. في هذه اللعبة أنت مجرد طالب قيادة. يجب عليك اتباع التعليمات المعطاة لك بدقة لتحقيق أعلى الدرجات في كل دورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فقط فتح الدورات التدريبية التالية إذا ربحت عددًا معينًا من النقاط.

ما هي لعبة Car Driving School : Car Games‏

في هذه اللعبة ستتعلم الكثير عن قيادة أنواع مختلفة من المركبات، مثل كيفية قيادة السيارات الحديثة والسيارات الأخرى  الكلاسيكية وكذلك السيارات الجيم التي تسير في الطرق الوعرة، لم تهمل لعبة Car Driving School  تعليم قيادة سيارات الإسعاف والمركبات الثقيلة مثل الحافلات والشاحنات. ستعلمك  Car Driving School : Car Games‏ كل دروس القيادة وقواعد المرور التي تحتاج لها.

عند تنزيل اللعبة على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد، سيكون عليك البدء في تشغيل محرك سيارتك الكلاسيكية، ولا تقلق إذا كنت لا تقود لأول مرة في حياتك، فهذا مجرد تطبيق، ولن تؤذي قيادتك أحد. ستوفر لك اللعبة مدربًا إلكترونيًا لقيادة السيارات، من شأنه أن يعلمك جميع قواعد المرور وإشارات الطرق. وبمجرد أن تتعلم جميع القواعد الخاصة بلعبة Car Driving School هذه ، ستخضع على الفور لاختبار قيادة سيارتك الكلاسيكي الذي سيحدد ما إذا كنت ستنتقل للمرحلة التالية أم لا. لذا أظهر كل مهاراتك في قيادة سيارتك داخل التطبيق للحصول على رخصة القيادة الخاصة باللعبة.

ماذا تقدم لك لعبة مدرسة قيادة السيارات ؟

إذا كنت ترغب في لعب أفضل ألعاب السباقات وتعلم القيادة بشكل جيد، فعليك أن تلعب لعبة تعلم قيادة السيارات التي تسمح لك بقيادة السيارات في المدينة وحتى في الطرق الوعرة والجبلية. من الضروري لعب هذه اللعبة لتحسين مهارتك ومعرفة كيفية قيادة سيارتك أي كن نوعها. العب لعبة مدرسة قيادة السيارات إذا كنت تريد أن تكون سائق سيارة أو حافلة أو شاحنة ثقيلة، وعرف معنا عن كل ما تقدمه لك اللعبة:

محاكاة القيادة: مبسطة

قد يجد البعض أن ألعاب تعلم القيادة الأخرى الأكثر شهرة مثل Driving Simulator معقدة بعض الشيء أو مملة للغاية ولا تحتوي على عناصر الإثارة الخاصة بالألعاب. وبهذا، فإنهم يفضلون الإصدارات المجانية منها. واحدة من أهم المنافسين لهذه الألعاب هي لعبة Car Driving School Simulator، لأنها لعبة تأخذ جدية القيادة الواقعية إلى هاتفك مع الكثير من الإثارة والمتعة. مع ذلك، فإنها تقدم المزيد من الضوابط المبسطة حتى يتمكن الجميع من تشغيلها.

في الواقع، لا تزال هناك بعض الأجزاء الصعبة في اللعبة. لكن عناصر التحكم مثل المناورة يمينًا ويسارًا، والنظر داخل لوحة القيادة في السيارة في وضع الشخص الأول ، والتسارع، والاختناق أكثر بساطة من منافساتها الضخمة على جهاز الكمبيوتر. فلعبة Car Driving School تقدم محاكاة بسيطة جدًا عن قيادة السيارات الحقيقية في الشارع.

تعلم القيادة واكسب النقاط

القول أسهل من الفعل عندما تناقش لعبة كهذه. إنه محاكاة رائعة لقيادة السيارات بمختلف أنواعها، لذلك لا تتوقع أن يكون نظام النقاط سهلاً عليك لأنه سيبذل قصارى جهده لجعلك سائقًا أفضل. على الرغم من أن اللعبة قد تعاني من بعض مشكلات الأداء ونقص الواقعية، إلا أنه لا يضر أن تعرف من خلالها أساسيات التجول في حركة المرور. كلما ربحت المزيد من النقاط، زادت الدورات التي تفتحها في كل مرة تتقدم فيها خلال اللعبة بأكملها.

لعبة جادة للسائقين الجادين

Car Driving School  ليست لعبة عارضة، فإنك ستحتاج إلى دفع رسوم شهرية للوصول إلى مراحل متقدمة في اللعبة. ومع ذلك، فإنها تستحق كل قرش لأنها تقدم لك تجربة واقعية تمامًا عن القيادة. فالسيارات بها دقيقة من الناحية السلوكية والجمالية.

يمكن للاعبين داخل هذه اللعبة المشاركة في البطولات. وقد يكون بعض المنافسين في الواقع متسابقين محترفين يتطلعون إلى التعرف على تخطيطات المسار الجديدة لتعلم مهارات جديدة في القيادة.

الطرق الجبلية هي الأفضل لتعلم القيادة

تشتهر لعبة مدرسة تعلم قيادة السيارات بوصولها إلى العالم المفتوح بمختلف أشكاله، بالإضافة إلى الرسومات الرائعة. بالطبع اللعبة ليس لديها محاكاة القيادة الأكثر واقعية بين منافسيها، ولكن تنوع السيارات والطرق تقدم تجربة رائعة لأي لاعب. الأهم من ذلك، أن الشوارع الصغيرة والطرق الجبلية تشكل تحديًا لا يصدق للسائقين الجدد. تسهل الممارسة هناك على السائقين إخراج سياراتهم من طرق المدينة السهلى.

 محاكاة صارمة للقيادة

 يمكننا اعتبار لعبة  Car Driving School جهاز محاكاة منظم بشكل صارم. هذه اللعبة مخصصة لأولئك الذين يرغبون بجدية في تعلم القيادة. حيث تحتوي اللعبة على سيارات مفصلة للغاية وتجربة قيادة واقعية ومسارات تم مسحها ضوئيًا بالليزر بدقة. كل هذه الأشياء مجتمعة تشكل تجربة قيادة جيدة مثل القيادة على الطريق. جرب يدك في هذه اللعبة لإتقان القيادة قبل أن تنطلق في الشوارع.

أفضل طريقة للحصول على الشعور الحقيقي

على الرغم من أن هذه الألعاب ستجلب تجربة القيادة الأكثر واقعية على شاشتك، إلا أنه يمكنك تحسينها أكثر. تخلص من الماوس التقليدي ولوحة المفاتيح للحصول على عجلة ألعاب ودواسات (يمكن شراء هذه الأدوات من أمازون، فقط تأكد أنها تنساب هذا الإصدار من اللعبة). إنها توفر تجربة قيادة أكثر واقعية من شأنها أن تساعدك على السيطرة على الشوارع.

ميزات تطبيق محاكاة مدرسة لتعليم قيادة السيارات

تقدم لعبة Car Driving School الكثير من المميزات التي ستجعلك تقوم بتحميلها على الفور! تعرف معنا على أبرز هذه الميزات:

  • استمتع بمجموعة ضخمة من السيارات المختلفة في اللعبة.
  • قم بالقيادة من خلال حركة المرور الواقعية في المباراة.
  • تنافس مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم من خلال وضع اللعب الجماعي!
  • انضم إلى أحداث اللعبة الموسمية
  • جرب وتكيف مع الطقس الديناميكي في اللعبة

هل أنت مستعد للسباق مثل الملك وإنهاء المباراة كبطل؟ جرب المزيد من ألعاب السباقات لممارسة المزيد من مهاراتك! قم بتنزيل وتشغيل  Car Driving School  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن. لا تنسى السماح لأصدقائك بالانضمام إلى الإثارة الممتعة.

فوائد لعبة Car Driving School

في يومنا هذا وفي عصرنا، تعد القيادة مجموعة من المهارات الأساسية التي يجب أن يمتلكها الجميع. ومع ذلك، قبل الخروج على الطريق، حاول تعلم القيادة الأولية على الشاشة. هناك العديد من أجهزة المحاكاة الممتازة التي تساعد الناس على فهم أساسيات القيادة وإحساس الطريق قبل الخروج إلى الواقع مثل car driving school التي ستمنح اللاعبين الفوائد التالية:

  • الثقة ويصبحون سائقين أفضل.
  • إمكانية التحقق من أفضل أربع ألعاب قيادة.

تعليم قيادة السيارات بشكل احترافي

  • شعور واقعي بالقيادة في المدينة
  • توفر Car Driving School واحدة من أكثر تجارب القيادة متعة.
  • يمنح المطورون اللاعبين خيار القيادة في المدينة أو الريف أو حتى ركوب السيارة في جولة.
  • أفضل جزء هو ظروف حركة المرور الواقعية، والتي تحاكيها هذه اللعبة.
  • يتيح ذلك للسائقين الهواة تذوق ما ستشعر به القيادة في الشوارع.

معلومات أكثر

مطور
Spark Game Studios
تطوير
31‏/10‏/2022
بحجم
82.1 MB
الإصدار
2.31
المتطلبات
5.1
تقرير

الجديد

🏁 🏁 🏁 تمت إضافة لاعبين متعددين 🏁 🏁 🏁 تمت إضافة Control التحكم اليدوي في العتاد تمت إضافة 5 مركبات جديدة. 🚗 🚌 🚐 🚛 🚓 🔥 خيارات التعديل والتخصيص الجديدة ، 🔥 إرجاع أخطائك في وضع الأعمال المثيرة. phys تحسين فيزياء المركبات. improved تحسين تظليل والتأثيرات البصرية

التطبيقات ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *